رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات

 أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات، وذلك للقبول في الكليات بالجامعات المصرية للعام الجامعي الجديد 2023-2024.

وأتاحت وزارة التعليم العالي رابط تسجيل إلكتروني لطلاب الدبلومات م أجل تسجيل الرغبات الخاصة بهم للالتحاق بكليات الجامعات المصرية للعام الجامعي 2023-2024، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكترني.

​​​​​​​​​​​​​​تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات

 ويمكن للطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات، الدخول على الرابط المخصص لذلك على موقع التنسيق الإلكتروني عبر الإنترنت.

 ثم يحدد الطالب المؤهل الخاص به والتخصص سواء صناعي أو تجاري أو زراعي أو سياحي فندقي، بأي من النظامين ثلاث أو خمس سنوات في مختلف مدارس التعليم الفني.

 ويدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به المدون في شهادة النجاح التي تسلمها، ثم الرقم السري الموجود في استمارة النجاح، وهو بالشكل التالي « س / 000000».

ثم يظهر للطالب بيان تأكيدي باسمه الثلاثي ورقم جلوسه المقيد في شهادة النجاح وعليه تأكيد البيان بالضغط علي مفتاح نعم، كما يتوجب على الطالب الاحتفاظ بالرقم السري الخاص به، لكي يتمكن من تعديل الرغبات في حالة الرغبة في ذلك.

ميعاد تنسيق الدبلومات الفنية 2023

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  فتح موقع التنسيق الالكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق   4 سبتمر حتى يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية