رئيس التحرير أحمد متولي
 هوية اليوم الوطني 93 pdf.. حملها الآن

هوية اليوم الوطني 93 pdf.. حملها الآن

أطلقت الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، هوية اليوم الوطني 93  pdf لتكون متاحة أمام المؤسسات والمواطنين، لتحميلها واستخدامها بالتزامن مع هذه المناسبة التي تعيشها المملكة.

شعار هوية اليوم الوطني 93

وحملت هوية اليوم الوطني 93 شعار «نحلم ونحقق»، تعبيراً عن رؤية المملكة المستقبلية 2030، والتي يجري العمل على تنفيذها في الوقت الحالي وعلى مدار السنوات المقبلة.

معنى هوية اليوم الوطني 93

وأفادت الهيئة العامة للترفيه في بين رسمي لها عبر موقع الرسمي على الانترنت، أن هوية اليوم الوطني 93، تم استلهامها من الأحلام السعودية التي أصبحت قريب من الواقع على مستوى كافة مناحي حياة أبناء المملكة.

واَضافت الهيئة أن الهوية جاء مستوحاه من المشروعات الضخمة التي تعمل المملكة على تنفيذها في إطار رؤية السعودية 2023، مما جعلها ترسخ قوتها ومكانتها من أجل مواصلة تقديم دورها المحوري على كافة الأصعدة.

 وتتمثل هوية اليوم الوطني 93 في صورة فرشة رسام يقوم برسم حدود أرض المملكة، والمناطق الراسخة مثل الجبال، وطالبت الهيئة العامة للترفيه كافة الجهات الحكومية والخاصة في المملكة بتوحيد هوية اليوم الوطني.

تحميل هوية اليوم الوطني 93 pdf .. حملها الآن

ويمكن للراغبين في تحميل هوية اليوم الوطني 93 pdf، الحصول عليه بمنتهي السهولة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، ثم اختيار اي من القوالب والصور والشعارات المتاحة لتحميلها واستخدامها بمنتهى السهولة.

​​​​​​​

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية