رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 برقم الجلوس

رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 برقم الجلوس

تظهر على موضع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 برقم الجلوس لطلاب جميع الشعب علمي علوم، رياضة وأدبي.

مركز معلومات وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة

ويعلن مركز معلومات وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة اليوم للطلبة والطالبات الذين خضعوا للامتحانات في الفترة من يوم السبت 19 إلى الثلاثاء 29 أغسطس 2023.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 ستعلن اليوم الاثنين 4 سبتمبر عبر الرابط الإلكتروني الذي سيتاح بعد قليل من خلال بوابة مركز المعلومات الإلكترونية التابعة لها.

ومن خلال البوابة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم تتيح النتائج لطلاب الثانوية العامة الذين خضعوا لامتحانات الدور الثاني 2023 ويمكنكم الحصول عليها باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب رقم الجلوس.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

وعقب إعلان موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات سيتم فتح باب التظلمات ثم فتح باب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد في المرحلة الثالثة منها، ليتقدم الطلاب وفقًا للحدود الدنيا للقبول بها برغباتهم من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها.

نتيجة الثانوية العامة 2023

ويمكنكم أيضًا الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني من خلال رابط موقع شبابيك الذي يعرض النتائج برقم الجلوس أو بالاسم فقط أيضًا، ما عليك سوى الدخول على الرابط واتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب رقم الجلوس أو الاسم.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية