رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة امتحان القبول بمدارس المتفوقين 2023

موعد ظهور نتيجة امتحان القبول بمدارس المتفوقين 2023

يهتم العديد من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم بالتعرف على موعد ظهور نتيجة امتحان القبول بمدارس المتفوقين 2023، للتعرف على موقفهم من الالتحاق بالمدرسة في العام الدراسي الجديد.

 وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن فتح باب استقبال طلبات التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، على مستوى فروع المدرسة في محافظات الجمهورية المختلفة والبالغ عددها 18 فرع، وذلك للعام الدراسي الجديد 2023-2024.

وبدأ التقديم في مدارس المتفوقين اعتبارًا يوم 5 يوليو حتى يوم 25 من الشهر نفسه، عبر الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة التربية والتعليم لتوفير الخدمات الإلكترونية لطلاب مدارس المتفوقين عبر الإنترنت.

وبدأت اختبارات القبول في مدارس المتفوقين اعتبارًا من يوم السبت الموافق 12 أغسطس، واستمر الطلاب الراغبين في الالتحاق بمدارس ستيم في أداء امتحانات القبول حتى يوم 15 أغسطس 2023.

ثم عادت وزارة التربية والتعليم وحددت موعد جديد لأداء امتحانات القبول في مدارس المتفوقين stem، وذلك بالنسبة للطلاب المتخلفين عن أداء الاختبارات بسبب عذر قهري، وذلك اعتبارًا يوم أغسطس، وحتى يوم 23 أغسطس 2023.

متى تظهر نتيجة امتحان القبول بمدارس المتفوقين 2023؟

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة امتحان القبول بمدارس المتفوقين stem، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد المقرر له نهاية سبتمبر الجاري، حيث يتم الإعلان عن نتائج كافة الطلاب الذي أدوا الامتحان في أول مرة، وكذلك نتائج الطلاب الذين تخلفوا عن مواعيد أداء الامتحانات وأدواها في الموعد الثاني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية