رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني وموعد ظهورها 2023

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني وموعد ظهورها 2023

ظهرت عبر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني عبر الرابط الإلكتروني الرسمي في الموعد المحدد لها، وذلك لطلاب القسمين العلمي والأدبي بنات وبنين الذين أدوا امتحانات 2023 في الفترة الماضية.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

ويستطيع طلاب المعاهد الأزهرية بكافة القطاعات الموزعة على نطاق المحافظات والذين أدوا الامتحانات في الفترة من يوم السبت 19 إلى الاثنين 28 أغسطس 2023 معرفة نتائجهم، حيث تظهر من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني لكلا القسمين.

وبإمكان طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية الدخول على رابط بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس 2023 للحصول على النتيجة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.  
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة اظهر النتيجة.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023

ويبلغ عدد طلاب الطلاب المترقبين نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023 الإعلان عن النتيجة والبالغ عددهم 49 ألف و693 طالب وطالب بكافة القطاعات والأقسام من الفتيات والبنين.

وبلغت نسبة الناجحين في نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023 والمعلنة رسميًا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 70.36%، ووصل عدد الطلاب الناجحين في القسم العلمي إلى 67.63 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الناجحين في القسم الأدبي 71.71 طالب وطالبة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم نتائج الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدور الثاني، والمتساءلين عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023 والتي ظهرت اليوم، حيث تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات تمهيدًا لاعتمادها وإعلانها رسميًا على الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت.

وكان مصدر قد كشف عن أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023 منتصف الأسبوع الراهن أو في نهايته بحد أقصى عقب اعتمادها من الدكتور الضويني نيابة عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية