رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي المحتملة في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي المحتملة في كأس العالم للأندية 2023

أسفرت قرعة مونديال العالم للأندية عن خريطة المواجهات الخاصة بالفرق المشاركة فيها ومن بينها النادي الأهلي، وهو ما دفع جمهور ومتابعي القلعة الحمراء للبحث عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي المحتملة في كأس العالم للأندية 2023.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أجرى مراسم سحب قرعة كأس العالم للأندية ظهر يوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023، وذلك بين سبعة فرق تم التعرف على ستة، وهي الاتحاد السعودي، وفريق الأهلي، وفريق مانشستر سيتي، وفريق أوراوا ريد داياموندز، وفريق كلوب ليون، وفريق أوكلاند سيتي، وبطل أمريكا الجنوبية.

متى يلعب الأهلي مع الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية؟

 كشفت قرعة كأس العالم للأندية عن من سيواجه الأهلي في كأس العالم لأندية 2023، حيث ينتظر الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأنجية الفائز من مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور الأول من البطولة.

ومن المقرر أن يحين موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي المحتملة في كأس العالم للأندية 2023، يوم الخامس عشر من شهر ديسمبر المقبل، حيث تقام المباراة الافتتاحية في الثاني عشر من شهر ديسمبر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قرر إقامة النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة في ضيافة المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الفترة من يوم 12 ديسمبر وحتى يوم 22 ديسمبر 2023.

ويشار إلى أن بطولة كأس العالم للأندية 2023، ستكون هي النسخة هي الأخير من نوعها والتي تقام بمشاركة سبعة أندية فقط من قارات العام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية