رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي 2023

تتعلق أنظار جمهور ومحبي كرة القدم العربية باللقاء الذي سيجمع حامل لقب دوري أبطال أفريقيا وحامل لقب الكونفدرالية، مما يدفع العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء للبحث عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي 2023.

ويشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، كان أقر موعد إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي 2023، بين النادي الأهلي المصري، بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، بصفته الفائز بالكونفدرالية.

وتقام بطولة السوبر الأفريقي في ضيافة المملكة العربية السعودية، حيث يستضيف ملعب ستاد الملك فهد بالطائف فعاليات المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023.

القنوات الناقلة للسوبر الافريقي 2023

من المقرر أن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي 2023، على شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورت «bein sport»، حيث يُوقع أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة «bein sport Hd 6» .

بينما لم تعلن مجموعة قنوات السعودية الرياضية الرسمية عن إذاعة المباراة، مع العلم أن اللقاء سيذاع على الأراضي السعودية، مما يجعل هناك احتمالية لإذاعتها للسوبر الأفريقي.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد الرياضي المغربي بعد الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في مجموع مواجهتي الدور النهائي.

وعلى الجانب الآخر فاز اتحاد العاصمة الجزائري بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب يانج أفريكانز، حيث خسر في الذهاب على ملعبه بهدف نظيف، وفاز في العودة بهدفين لهدف، وتوّج باللقب مستفيدا من قاعدة احتساب الأهداف المسجلة خارج الأرض.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية