رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل لغادة عبدالرازق وماجد المصري وآخرين

قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل لغادة عبدالرازق وماجد المصري وآخرين

نجح مسلسل حدث بالفعل في جذب انتباه عدد كبير من جماهير الدراما في مصر والعالم العربي حتى قبل بدء عرضه، والذين عبروا عن حرصهم على متابعته.

ويعد مسلسل حدث بالفعل أجدد الأعمال الدرامية المصرية، والذي ينتمي إلى فئة الجريمة والتشويق، إذ يدور حول مجموعة قصص منفصلة عن جرائم ارتكبها أشخاص بدافع نفسي.

ويزيد من اهتمام الجماهير بمشاهدة مسلسل حدث بالفعل أن الأحداث الواردة فيه مشتقة من قضايا حقيقية لمجرمين تم ضبطهم بعد ارتكاب جرائم بشعة.

قناة عرض مسلسل حدث بالفعل

أعلنت منصة «STC TV» للبث عرض حلقات مسلسل حدث بالفعل، بداية من منتصف شهر سبتمبر الجاري، عبر تطبيقها للهواتف والتلفزيونات الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

ولم تعلن أي قناة تلفزيونية حصولها على حقوق العرض الأول لمسلسل حدث بالفعل، وهو ما يعني أنه سيبث أولا عبر التطبيق الرقمي بصورة حصرية.

وبعد الانتهاء من عرض كل حلقات المسلسل عبر منصة «إس تي سي» قد يتم بيع الحقوق لقناة تلفزيونية لعرضه على شاشتها.

يشار أن طاقم مسلسل حدث بالفعل يضم مجموعة من ألمع نجوم الدراما في مصر، على رأسهم غادة عبدالرازق وماجد المصري وبسمة وكريم فهمي ومحمود عبدالمغني وشيرين رضا ودينا الشربيني.

​​​​​​​

واستند المسلسل في تأليف قصص الحكايات التي يتضمنها على أحداث حقيقية لجرائم شغلت الرأي العام المصري في فترات سابقة.

وركز المسلسل على القضايا التي كان الدافع فيها لارتكبا الجرائم هو التحول النفسي لأشخاص أصابهم مرض أو ألمت بهم حادثة أو تعرضوا لمعاملة سيئة فتحولوا إلى مجرمين.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011