رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري.. مواجهة نارية

مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري.. مواجهة نارية

أجرت رابطة الأندية المصرية المحترفة مراسم سحب قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2023 - 2024، وأسفرت القرعة عن الطرف الأخر في مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، في مواجهة نارية بافتتاح الدوري الممتاز.

ويحمل النادي الأهلي حسم لقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية 2022-2023، حيث أنهى منافسات البطولة المحلية المفضلة له متربعاً على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة.

وتم تحديد قائمة الأندية التي من المقرر لها أن تشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته المقبلة 2023-2024، وعددها 18 فريق، حيث هبط 3 فرق بينما صعد 3 آخرين.

أول مباراة للزمالك في الدوري

أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2023 - 2024، التي أجرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تحديد خصم الزمالك في مباراته الأولى بالدوري الممتاز، وهو بيراميدز الذي اصبح أحد أقوى الفرق المصرية في البطولة المحلية.

وكان نادي الزمالك قد خاض مباراة ودية أمام نادي سيراميكا كليوباترا في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2023-2024، حيث تغلب سيراميكا على الزمالك بثلاثية نظيفة.

وتتمثل فرق الدوري المصري الممتاز ي موسم 2023-2024، في كل من «النادي الأهلي، ونادي الزمالك، ونادي بيراميدز، ونادي فيوتشر، ونادي المصري، ونادي الإسماعيلي، ونادي الاتحاد السكندري، ونادي الداخلية، ونادي طلائع الجيش، ونادي سموحة، ونادي سيراميكا كليوباترا، ونادي البنك الأهلي، ونادي فاركو، ونادي المقاولون العرب، ونادي إنبي، ونادي يلدية المحلة، ونادي الجونة، ونادي زد».  

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية