رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر

 واجه منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراة نظيره التونسي وديًا ، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر.

وتأتي مباراة منتخب مصر وتونس الودية في إطار الاستعدادات لبطولة الأمم الأفريقية 2023 في الكاميرون، حيث حجز منتخب مصر بطاقة تأهله إلى البطولة، بعد أن  تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة حصدها من 5 مباريات فاز في 4 منها وهُزم في مباراة وحيدة أمام إثيوبيا.

وعزز الفراعنة من صدارتهم للمجموعة بالفوز الأخير على منتخب إثيوبيا الأول لكرة القدم، وذلك بنتيجة هدف نظيف مقابل لا شيء تم إحرازه بواسطة مهاجم الفراعنة مصطفى محمد، ليثأر لاعبو المنتخب المصري لهزيمتهم أمام إثيوبيا في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

موعد منتخب مصر اليوم

من المقرر أن يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته الودية أمام نظيره التونسي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023، حيث تقام المباراة على أرض ملعب استاد الدفاع الجوي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مصر اليوم

تُنقل مباراة منتخب مصر وتونس على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس المجانية المفتوحة، لكونها تُعلب على أرض مصر، حيث تمتلك قنوات أون تايم سبورتس المصرية التي تبث محتواها على القمر الصناعي المصري النايلسات حق بث وإذاعة مباريات المنتخب المصري الودية التي تُقام في مصر وبالنسبة للمباريات الرسمية يتم بثها على التردد الأرضي للقناة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية