رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر آبل 2023 آيفون 15 اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر

موعد مؤتمر آبل 2023 آيفون 15 اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر

تتعلق أنظار عشاق ومحبي التقنيات الذكية وخاصة الهواتف المحمول من إنتاج شركة آٌبل، بتوقيت موعد مؤتمر آبل 2023 آيفون 15 اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر، والذي يتم فيه كشف النقاب عن النسخة الاحدث من هاتف آبل الجديد.

واعتادت شركة آبل الأمريكية على عقد مؤتمر سنوي لها والذي أصبح من المعتاد أن يتم عقده خلال شهر سبتمبر من كل عام ميلادي، وذلك من أجل كشف النقاب عن أحدث هواتف الشركة.

وينتظر عشاق ومحبي موعد مؤتمر آبل 2023 بشغف من أجل التعرف على ملامح هاتف آيفون 15 الجديد من انتاج الشركة الأشهر في انتاج الهواتف المحمولة حول العالم.

ميعاد مؤتمر آبل 2023 اليوم

وشوقت شركة آبل عشاقها وعملائها بموعد الإعلان عن هاتف آيفون 15 من خلال الكشف عن موعد المؤتمر الخاص بالإعلان عنه والذي من المقرر له أن يكون له في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وفي تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمؤتمر آبل 2023 اليوم

ويمكن للمهتمين بمشاهدة مؤتمر آبل 2023 اليوم، متابعته لحظة بلحظة عبر خدمة البث المباشر الذي ستوفره الشركة لعشاقها ومحبيها، وذلك من خلال القناة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي لتداول المقاطع المصورة يوتيوب، وكذلك عبر المنصات الرسمية لآبل على منصات التواصل الاجتماعي في تويتر وفيسبوك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية