رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 سريع ومباشر

لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 سريع ومباشر

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 سريع ومباشر، كي يتمكنوا من معرفة الكلية أو المعهد الذي تم قبول الطالب به.

ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023- 2024 رسميًا، حتى يسهل على الطالب معرفة درجة القبول المحددة للكيات والمعاهد المتاحة لطلاب المرحلة الاخيرة.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023- 2024

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023- 2024 والتي ضمت العديد من الطلبة والطالبات الناجحين في الدور الأول والثاني معًا.

وسهلت الوزارة على الطالب خطوات الحصول على النتيجة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الذي من خلاله يمكنك التعرف على الكلية التي من المقرر الإلتحاق بها، أو يمكنك الضغط على الرابط التالي من هنـــــا ليتم تحويلك إلى الموقع بصورة مباشرة.

​​​​​​​

تنسيق المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2023

كان قد تقدم العديد من طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثالثة، حيث وصل عددهم إلى 675054 طالب وطالبة، وذلك من خلال مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد.

استنفد عدد 5631 طالب وطالبة من القسم العلمي وعدد 1052 طالب وطالبة من القسم الأدبي وذلك لتضمينهم رغبات لكليات ومعاهد لا تتناسب مع مجموع درجاتهم، وسوف يتم فتح موقع التنسيق الالكتروني لهم لإبداء رغبات جديدة تتماشي مع الحد الأدنى المُعلن، وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.