رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف كلية شريعة وقانون انتساب 2023- 2024

مصاريف كلية شريعة وقانون انتساب 2023- 2024

يهتم الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة مصاريف كلية شريعة وقانون انتساب 2023- 2024، وذلك قبل التقديم لمعرفة المبلغ الذي عليهم سداده قبل بداية العام الدراسي وذلك للطلاب المستجدين.

تعتبر كلية شريعة وقانون من الكليات التي يتهافت عليها العديد من طلاب الثانوية الأزهرية في كل عام للالتحاق بها، ليتخرج الطالب منها قادر على العمل في العديد من المجالات المختلفة.

يكون أمام خريجي كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر، العديد من المجالات على رأسها العمل في مجال القضاء، والنيابة العامة، والمحاماة بشقيها النظامي والشرعي، الاستشارات القانونية في المؤسسات الوطنية والدولية، وكافة أجهزة العدالة بما فيها أجهزة الشرطة.

مصروفات كلية شريعة وقانون انتساب 2023

يحتاج الطلاب الجدد بالفرقة الأولى التعرف على مصروفات كلية شريعة وقانون انتساب 2023 بجامعة الأزهر، حتى يتمكنوا من دفعها في الوقت المحدد لذلك مع تقديم الأوراق الخاصة بالكلية قبل بداية العام الدراسي.

تقدر مصروفات كلية شريعة وقانون انتساب لعام 2023- 2024 بنحو 770.5 جنيه، وفقًا لما حددته جامعة الأزهر هذا العام ضمن بيان الأوراق المطلوبة من المستجدين المرشحين للالتحاق بالكليات من خلال مكتب التنسيق الإلكتروني.

وقد تختلف مصروفات الفرقة الثانية والثالثة والرابعة عن الفرق الأولى بمختلف الكليات، حيث يمكنك التعرف عليها قبل بداية كل عام لتتمكن من دفعها سواء انتظام أو انتساب.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.