رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة شعبة إدارة الأعمال القاهرة 2023 2024

تنسيق معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة شعبة إدارة الأعمال القاهرة 2023 2024

ننشر لكم في هذه السطور تنسيق معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة شعبة إدارة الأعمال القاهرة 2023 2024، وذلك لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة.

تنسيق معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة شعبة إدارة الأعمال القاهرة

وقعد معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة شعبة إدارة الأعمال القاهرة من المعاهد التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ويضم شعبة نظم المعلومات الأعمال والمحاسبة والمراجعة وإدارة الأعمال.

ويتواجد معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة في الكيلو 31 طريق مصر اإلسماعيلية الصحراوي ، ومدة الدراسي فيه بنظام الساعات المعتمدة لا يقل عن 132 ساعة.

ويحصل الخريج على درجة البكالوريوس في إحدى تخصصات المعهد.

وتكون مصاريف معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة شعبة إدارة الأعمال القاهرة 2023 2024 بقيمة 657 جنيه للساعة المعتمدة الواحدة بما ال يقل عن 34 للمستوى الدراسي، إضافة إلى 339 جنيه مصاريف إضافية.

ويقبل المعهد الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، والحاصلين على الثانوية التجارية والصناعية سنوات 3 – 5.

وكذلك الثانوية الفنية للإدارة والخدمات، و دبلوم المعاهد الفنية الصناعية، ودبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية، ودبلوم المعاهد الفنية التجارية.

ويكون تنسيق معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة شعبة إدارة الأعمال القاهرة 2023 2024 علمي وأدبي كالآتي:

  • تنسيق الشعبة الأدبية بحد أدنى 205.5 درجة.

  • تنسيق الشعبة العلمية بحد أدنى 206 درجة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم