رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض تأمين سيارات اليوم الوطني 93.. خصومات تصل إلى 20%

عروض تأمين سيارات اليوم الوطني 93.. خصومات تصل إلى 20%

يرغب العديد من أهالي المملكة العربية السعودية في التعرف على عروض تأمين سيارات اليوم الوطني 93، حتى يتمكنوا من الاستفادة بتلك العروض الذهبية المقدمة من الشركات المختلفة.

يتميز اليوم الوطني السعودي بزخم من العروض المختلفة التي يتم إطلاقها في كل عام لاستقطاب العديد من المواطنين، لذا ينتظرها الكثير منهم مع اقتراب هذا اليوم المميز.

عروض التأمين في اليوم الوطني 2023

بدأت الشركات المختلفة في إتاحة عروضها قبل فترة وجيزة من اليوم الوطني السعودي، وهي الفرصة التي يسعى العديد من المواطنين إلى الحصول عليها لتأمين السيارات لتضمن لهم تغطية شاملة للمخاطر التي قد يتعرضون لها من حوادث أو أعطال أو سرقة أو غيرها من المشاكل.

وتقدم شركة التأمين تعويض لمالك السيارة التي يتم تأمينها، حيث يضمن لك هذا التعويض إصلاح السيارة أو دفع قيمتها في حالة وقوع حادث أدى إلى إتلافها.

خطفت شركات تأمين السيارات الأنظار لها من خلال العروض التي تقدمها والتخفيضات الهائلة، التي لا يمكن تفويتها بمناسبة العيد الوطني السعودي 93.

وفي سياق متصل أعلنت شركة التعاونية لخدمات التأمين على المركبات في المملكة العربية السعودية، عن تقديمها خصم يصل إلى 20% على التأمين الشامل للمركبات.

وأشارت الشركة، إلى أنه من الممكن الاستفادة من ذلك العرض المقدم خلال شهر سبتمبر وحتى الأول من أكتوبر من نفس العام بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.