رئيس التحرير أحمد متولي
 مش عارف أصلي وبنسى آيات القرأن.. يوسف فوزي يحكي عن معاناته مع مرض شلل الرعاش

مش عارف أصلي وبنسى آيات القرأن.. يوسف فوزي يحكي عن معاناته مع مرض شلل الرعاش

 كشف الممثل يوسف فوزي، يوم أمس 17 سبتمبر 2023، عن تفاصيل مرضه -شلل الرعاش- وآخر تطورات حالته الصحية، وكيف أثر مرضه على مسيرته الفنية.

وقال يوسف فوزي، خلال تصريحاته المتلفزة، إنه أصبح ينسى آيات القرآن الكريم، في الصلاة، وفي أوقات كثيرة لا يتذكر مواقيت الصلاة.

وأكد الفنان يوسف فوزي، أن مرضه (شلل الرعاش) ليس له علاج في الوقت الحالي، لكن حالته شبه مستقرة، مضيفًا أن المرض كان سببًا رئيسيًا في تغيير مسار حياته وتركه للفن.

وأضاف فوزي، خلال تصريحات: "التمثيل بالنسبة لي هو كل حياتي، وكان نفسي أقدّم أدوار أكثر بكثير، لكن الله عزل وجل، له حكمة في اللي حصلي، وأنا راضي بقضاء ربنا".

وعن الشخصية التي كان يتمنى أن قدمها، قال يوسف فوزي: "قصة حياة السباح عبد اللطيف أبو هيف، كانت من ضمن أهتماماتي، وكنت أتمنى في يوم من الأيام، أن أقدم شخصية السباح العالمي، لأنه كان صديقي وكانت تجمعنا علاقة صداقة قوية، وكنت دائمًأ أسبح معه في النادي، ولكن المرض أقعدني في المنزل".

معلومات عن الفنان يوسف فوزي

وكان يوسف فوزي، قد لعب دورًا لشخصية رجل (مصاب بمرض شلل الرعاش) في مسلسل (أوبرا عايدة) الذي إنتاجه عام 2000.

الجدير بالذكر أن الفنان يوسف فوزى، ولد فى 16 يوليو عام 1945، وكانت والدته فنانة، حيث درست بأكبر معاهد التمثيل فى العالم، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1936.

وكانت آخر أعمال يوسف فوزي، في رمضان 2015، وبالتحديد خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" بطولة الفنان الكبير عادل إمام، وأحمد بدير ونجوى إبراهيم وأحمد راتب، وإخراج وائل إحسان، ومن تأليف يوسف معاطي.