رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات الدوري المصري اليوم وغدًا 2023

مباريات الدوري المصري اليوم وغدًا 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن عودة الدوري المصري الممتاز (دوري النيل) لموسم 2023 - 2024، في نسخته الـ 65 من عمر مسابقة المحلية.

والمقرر انطلاق بطولة الدوري المصري، 18 سبتمبر 2023، بمواجهة طلائع الجيش أمام البنك الأهلي.

ويستضيف النادي الأهلي - حامل اللقب- نظيره المصري البورسعيدي في مباراة كلاسيكية من العيار الثقيل.

وتنتظر جماهير الساحرة المستديرة، وعشاق بطولة الدوري المصري، منافسات من العيار الثقيل،  لمشاهدة مباريات الدوري المصري (دوري النيل)، خاصة بعدما قامت أغلب الفرق بتدعيم صفوفها بصفقات قوية.

يذكر أن النادي الأهلي، هو اخر فريق فاز ببطولة الدوري المصري، بالإضافة إلى تربعه على عرش صدارة الفرق الأكثر تتويجا بالبطولة، برصيد 43 لقبا، ويأتي في المركز الثاني نادي الزمالك الذي حقق اللقب في 14 مرة.

مباريات الدري المصري اليوم الاثنين

  • طلائع الجيش & البنك الأهلي


مباريات الدوري المصري يوم غد الثلاثاء

  • نادي مصر & الإسماعيلي 

  • الأهلي & المصري البورسعيدي

وفي سياق متصل، كشف رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، النائب أحمد دياب، عن زيادة عدد الجماهير في الملاعب المصرية إلى 6 آلاف مشجع في الموسم الماضي.

وقال دياب، خلال تصريحات متلفزة: "نحن جميعًا نعمل على عودة الجمهور بشكل أكبر في الموسم الجديد.. وحصلنا على موافقة الجهات الأمنية، بحضور 10 آلاف مشجع في الموسم الجديد ".

وتشهد النسخة الـ 64 من مسابقة الدوري المصري الممتاز (دوري النيل)، الظهور الأول لفريق زد، في المسابقة المحلية، بالإضافة إلى عودة العملاق بلدية المحلة، للمرة الأولة منذ أكثر من 15 عامًا.

ومن المقرر أن يحصل بطل الدوري المصري، لموسم 2023-2024، على مبلغ 5 ملايين جنيه، كما يحصل كل فريق مشارك في المسابقة المحلية على مليون جنيه بنهاية الموسم الحالي.