رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار أسهم مصر الخير للتبرع للطلاب غير القادرين بالمستلزمات المدرسية

أسعار أسهم مصر الخير للتبرع للطلاب غير القادرين بالمستلزمات المدرسية

أعلنت مؤسسة مصر الخير استعدادها لتجهيز الطلاب بجميع احتياجاتهم من الأدوات المدرسية والمستلزمات الدراسية ضمن حملة العودة للمدارس 2023-2024، والتي تستهدف تقديم كافة أوجه الدعم لهم لإتاحة التعليم لهم.

أسهم مصر الخير

وأكد الدكتور وليد أحمد، مدير أول التعليم بمؤسسة مصر الخير، أن سعر أسهم مصر الخير للتبرع تبدأ من 200 جنيه وتشمل 5 منتجات، مناشدًا المتبرعين بدعم الطلاب المستحقين ومساعدتهم من أجل الانتظام في الدراسة بتجهيزهم من خلال باب الزكاة والصدقة الجارية.

ودعا مدير أول التعليم بالمؤسسة مختلف الفئات المجتمعية للمشاركة في الحملة ورسم الابتسامة على وجه الأطفال بجميع أنحاء الجمهورية، وإدخال الفرح والسرور لقلوب أسرهم، موضحًا أن سعر سهم مصر الخير يبدأ من 200 جنيه ويصل إلى 1000 جنيه، بحسب قدرة المتبرع، وذلك لشراء الآتي:

  • الشنط المدرسية.

  • مصاريف التعليم.

  • الزي المدرسي للتلاميذ.

  • علم ينتفع به.

  • تطوير المدارس.

سعر سهم التبرعات

وأضاف أحمد أن سعر سهم التبرع بالشنطة المدرسية يبلغ 350 جنيه لصالح الطلاب غير القادرين بمرحلتي التعليم الأساسي والمجتمعي، أما سهم علم ينتفع به فيبلغ سعره 200 جنيه، ويستهدف ما بعد دعم العملية التعليمية للطلاب غير القادرين، مثل المنح الدراسية وابن السبيل.

وأشار إلى أن سعر سهم مصروفات التعليم يبلغ 400 جنيه، ويستهدف دعم العملية التعليمية لطلاب مدارس التعليم المجتمعي، أما بالنسبة إلى سهرم الملابس الشتوية فيبلغ 100 جنيه، سعر جاكيت طفل 500 جنيه، ويحصل الطالب المستحق على كوبون ملابس بقيمة 1000 جنيه لشراء ما يحتاج إليه من ملابس من المراكز التجارية التي تتعاون مع مؤسسة مصر الخير بجميع المحافظات.

ويبلغ سهم تطوير المدارس من مؤسسة مصر الخير 500 جنيه بمتوسط 133 ألف جنيه، ويستهدف إعادة البنية التعليمية وتأهيل البيئة التعليمية لمدارس التعليم المجتمعي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية