رئيس التحرير أحمد متولي
 إعادة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة.. الموقف الأخير للكاف في هذا الأمر

إعادة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة.. الموقف الأخير للكاف في هذا الأمر

هل تقرر إعادة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2023، سؤال يطرحه العديد من جماهير ومشجعي القلعة الحمراْء، بعد تداول أنباء تزعم صدور قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ينص على هذا الأمر.

وكان النادي الأهلي واجه نادي اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة نهائي كأس السوبر الأفريقي 2023، والتي تقام من مباراة واحدة، بين حامل لقب دوري أبطال أفريقي وهو النادي الأهلي، وحامل لقب الكونفدرالية وهو اتحاد العاصمة.

واستضافت مدينة الطائف السعودية فعاليات مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الأفريقي، وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم الجابوني، بيير جيسلان أتشو، يساعده كل من كارين أتيزامبونج فومو، من الكاميرون، وبوريس ديتسوجو، من الجابون.

وانتهت مباراة السوبر الأفريقي بفوز فريق اتحاد العاصمة بنتيجة هدف مقابل لا شيء للنادي الأهلي، حيث ظهر اللقب لصالح الفريق الجزائري، ليكون حامل لقب السوبر والكونفدرالية الأفريقية.

هل ستعاد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة؟

أحاطت العديد من علامات الاستفهام حول حكم المباراة،  الجابوني، بيير جيسلان أتشو، حيث تسبب أدائه خلال المباراة في حالة غضب شديدة داخل أوساط جمهور النادي الأهلي، كما أحاط أداؤه خلال المباراة العديد من علامات الاستفهام.

وادعى عدد من مشجعي القلعة الحمراء أن الأخطاء التحكيمية التي شهدها لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة، ستدفع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، لإصدار قرار ينص على إعادة المباراة، وهو أمر عاري تمامًا من الصحة وغير صحيح، حيث اعتمد الكاف نتيجة المباراة ولن يتم إعادتها مرة أخرى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية