رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة الداخلية معهد معاوني الأمن عبر هذا الرابط

موقع وزارة الداخلية معهد معاوني الأمن عبر هذا الرابط

يسعى العديد من الشباب من الجنسين للالتحاق بالوظائف الشرطية التابعة لوزارة الداخلية المصرية، وهو ما يدفع العديد من هؤلاء الشباب للبحث عن كيفية الدخول إلى موقع وزارة الداخلية معهد معاوني الأمن.

وتعتبر رتبة معاون أمن من الرتب الشرطية الجديدة التي استحدثتها وازرة الداخلية مؤخراً على الهيئة الشرطية، حيث تم افتتاح معهد معاوني الأمن لقبول الذكور والإناث من حملة الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.

ولتسهيل مهمة الطلاب في عملية التقديم والاستعلام عن النتيجة وكافة المعلومات الخاصة خلال سعي الطلاب والطالبات للالتحاق بالمعهد، وتم إتاحة  موقع وزارة الداخلية معهد معاوني الأمن عبر الإنترنت.

رابط موقع وزارة الداخلية معهد معاوني الأمن  

يمكن للراغبين في الوصول إلى موقع وزارة الداخلية معهد معاوني الأمن للحصول على خدماته المتاحة عبر الإنترنت، الدخول على المنصة الإلكترونية الخاصة بمنظومة التقدم للالتحاق بمعاهد معاوني الأمن، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

مع العلم أن هذه النافذة مخصصة للاستعلام عن النتائج الخاصة بالالتحاق بمعهد معاوني الأمن، حيث يمكن للطالب أو الطالب تسجيل رقم الملف باللغة الإنجليزية، ثم الضغط على الأيقونة الاستعلام عن النتيجة.

ويتطلب الحصول على خدمات موقع وزارة الداخلية معهد معاوني الأمن عبر الإنترنت إنشاء ملف خاص بالمتقدمين، لتسهيل مهمة الحصول على الخدمات.

وبعد عملية توثيق الحساب يمكن لمن يرغب في الاستفادة من خدمات موقع وزارة الداخلية معهد معاوني الأمن، الاطلاع على المعلومات الرسمية المتاحة والتي يأتي من بينها الكشف عن نتيجة الالتحاق بمعهد معاوني الأمن.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية