رئيس التحرير أحمد متولي
 عمر هلال

عمر هلال


تفاصيل أزمة عمر هلال مخرج فيلم «فوي فوي فوي».. من السخرية إلى الاعتذار (فيديو)

أثار مخرج فيلم «فوي فوي فوي»، عمر هلال، والفنان محمد فراج، غضب الكثيرين، بعد رده باستهزاء على سؤال أحد الصحفيين، وجهه له خلال أحداث المؤتمر الصحفي للفيلم.


وتهكم عمر هلال، على سؤال أحد الصحفيين، خلال المؤتمر الصحفي للفيلم، قائلًا: "«أنا لو شغال بنظف زجاج، أو قواد هتبقى مبسوط، ده راجل شغال ممثل أفلام(..)، فين بقى الحلو في الموضوع».

ورد محمد فراج، بطل الفيلم، على الصحفي، مقاطعًا حديث المخرج، قائلًا بسخرية وتهكم: «أنت كنت في قاعة كام!، لو أنت حابب النهايات دي ممكن تعيشها بطريقتك لكن هى مش نهاية كويسة أبدا».

وبعد انتشار هذا الفيديو، على مواقع التواصل الاجتماع، أثارت غضب الكثير من الصحفيين، والجمهور العام، على رد فعل المخرج عمر هلال، والفنان محمد فراج، على طريقة إجاباتهم على سؤال الصحفي.


اعتذار المخرج عمر هلال

قدّم المخرج عمر هلال، اعتذاره الرسمي، بعد رده على سؤال الصحفي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: "توضيح يخص الصحافة.. يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى إني اسأت الرد على سؤال لصحفي".

وأضاف: "أولًا، أنا أسف إذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه (عشم وضحك) مع صحفي أنا حسيت إن دمه خفيف لمًا عمل معايا إنترفيو على الرد كاربت؛ عفوًا إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس إنك شخصيًا شخص يحب النكته". 

وتابع: "كل التقدير والاحترام للصحافة وللاعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل في هذه القصه والفيلم؟". 

 

​​​​​​​

قصة فيلم فوي فوي فوي

تعتبر قصة فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، مستوحاه من أحداث حقيقية، حدثت بالفعل، وتناولها الفيلم في إطار درامي كوميدي.

وتدور أحداث الفيلم حول «حسن»، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن.

وبسبب ما انضم حسن، إلى فريق كرة قدم «للمكفوفين»، من أجل خوض بطولة كأس العالم، في قارة أوروبا، وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.