رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة الدلتا تخدع الطلاب لتتكسب مئات الآلاف.. شكوى عامة من أولياء الأمور

جامعة الدلتا تخدع الطلاب لتتكسب مئات الآلاف.. شكوى عامة من أولياء الأمور

اشتكى أولياء أمور من جامعة الدلتا الخاصة بسبب ما وصفوه بالخدعة التي قامت بها لاستقطاب العديد من الطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد 2023- 2024، حيث زعمت تقديم خصم يصل إلى 25% للتقديم المبكر وعلى هذا الأساس سارع أولياء الأمور للتعاقد منذ شهر مايو الماضي.

وأشار أولياء الأمور، في استغاثات أرسلوها لشبابيك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن الجامعة أكدت أن مصروفات الطلاب الذين بادروا بالتقديم ستكون مخفضة مقارنة بمن يقدم بعد الوقت المحدد للخصم الذي أطلقته الجامعة.

​​​​​​​

جامعة الدلتا تثير غضب أولياء الأمور بسبب المصروفات الدراسية

تفاجأ أولياء الأمور بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، أن الجامعة قامت برفع مصروفاتها لتصل إلى 165000، مؤكدة أن تلك الزيادة سيتم تطبيقها على جميع الطلاب.

وأوضح أولياء الأمور، أن الجامعة تطالب بدفع الفرق في المصروفات الدراسية لجميع الطلاب الذين بادروا بالتقديم منذ فترة طويلة، متجاهلة جميع الاتفاقات والعقود.

وجد أكثر من 400 ولي أمر ذاتهم في مأزق بعدما أصرت الجامعة على دفع الفارق، وعدم النظر إلى الخصم الذي سبق وتم الاتفاق عليه، وذلك مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.

وناشد أولياء الأمور، الجهات المعنية بالتدخل مع إصرار الجامعة على دفع الفارق في المصروفات الدراسية لتصل إلى المبلغ المذكور قبل بداية الدراسة التي لن يتبقى عليها سوى أيام معدودة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.