رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية 2024

بث مباشر مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية 2024

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية ظهر اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن الاستعدادات للانتخابات الرئاسية، ويوفر موقع «شبابيك» لقرائه خدمة بث مباشر مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.

ويترأس مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار أحمد بنداري، المؤتمر الصحفي المزمع عقده في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الأربعاء، في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

ويأتي المؤتمر في إطار التكليف الصادر من مجلس إدارة الهيئة في هذا الشأن، وذلك من أجل إطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة الوطنية للانتخابات، في إطار الاستعدادات المتعلقة بإجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية مباشر

ويمكن للراغبين في مشاهدة ومتابعة وقائع المؤتمر الصحفي الذي تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، الاطلاع عليه من خلال خدمة البث المباشر التي يوفرها موقع «شبابيك» لقرائه، في التالي:

ويشار إلى أن مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، والمستشار وائل الشيمي، عضو الجهاز، كانا، عقدا اجتماعًا مع المشرف العام علي المجلس القومي للأشخاص ذوي الاعاقة، حيث تطرق اللقاء سبل التسهيلات المتطلبة، من أجل ضمان مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 كما  عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن، يستهدف تسهيل إتاحة مشاركة الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، في العمليات الانتخابية وممارسة حقوقهم السياسية.

كما تعمل الهيئة الوطنية للانتخابات في الوقت الحالي على تنقية وتحديث قواعد البيانات الخاصة بالناخبين، والتي يبلغ إجمالي المقيدين فيها نحو 65 مليون مواطن، ممن يحق له التصويت في المحافل الانتخابية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية