رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة .. ضد لاسك لينز النمساوي

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة .. ضد لاسك لينز النمساوي

يستعد العملاق الإنجليزي فريق ليفربول، لمواجهة نظيره لاسك لينز النمساوي، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الأوروبي لموسم 2023 - 2024.

ويلعب فريق الريدز، في بطولة الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في الموسم المنصرم.

موعد مباراة ليفربول ولاسك لينز النمساوي

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا، على مضيفه لاسك لينز النمساوي، في المباراة التي ستقام على ملعب «ستاد رايفيسين أرينا»، في مدينة لينز النمساوية، الخميس المقبل والموافق 21 سبتمبر 2023، ف تمام الساعة الـ 7:45 بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن مجموعة ليفربول الإنجليزي، تضم كلا من الفريق التالية: سانت خيلويزي بلجيكي - تولوز الفرنسي - بجانب الفريق النمساوي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولاسك لينز

وتنقل قناة «بي إن سبورت 1»، مباراة ليفربول الإنجليزي، ضد لاسك لينز النمساوي، في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ولاسك لينز

ومن المتوقع أن يبدًا المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتشكيل قوي منذ بداية اللقاء، مع تواجد الدولي المصري محمد صلاح، أساسيًأ منذ البداية.

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.

  • خط الدفاع: جو جوميز، كوناتي، جويل ماتيب، آندي روبرتسون.

  • خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، كورتيس جونز.

  • خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول، قد حقق فوزًا هامًا، أمام مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويحتل فريق ليفربول، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، برصيد 13 نقطة، خلف المتصدر مانشستر سيتي، صاحب الـ 15 نقطة.