رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل الياقوت وقصته

مواعيد عرض مسلسل الياقوت وقصته

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة مواعيد عرض مسلسل الياقوت وقصته، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه التي استطاعت أن تخطف الأضواء من بين المسلسلات التركية المعروضة حديثًا على الشاشة.

ينشر شبابيك مواعيد عرض مسلسل الياقوت وقصته، الذي يعتبر من أهم المسلسلات التركية التي دخلت في منافسة مع العديد من الأعمال التي اقتحمت الساحة خلال الفترة الحالية.

مواعيد مسلسل الياقوت

عرضت أولى حلقات مسلسل الياقوت لتستقطب العديد من الجماهير بجميع أنحاء الدول العربية المختلفة، وسرعان ما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يمكنك متابعة المسلسل من خلال قناة atv الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً، لتستطيع مواكبة الأحداث الجديدة التي تطرأ على المسلسل.

نال المسلسل إعجاب العديد من الجمهور مع عرض الحلقة الأولى من العمل، وسرعان ما تمكن من تكوين قطاع كبير من الجماهير لمتابعته.

​​​​​​​

قصة مسلسل الياقوت التركي

حملت قصة مسلسل الياقوت التركي، العديد من التفاصيل المميزة التي تمكنت من خطف الأضواء لها بكل سهولة، وذلك على الرغم من كونه مسلسل جديد.

تتمحور أحداث مسلسل الياقوت حول يامان وفيراي، حيث تنشأ بينهما قصة حب مثيرة في الطفولة ولكنها تخفت عن جميع من حولهما، ومع عودة الأخ الأكبر ليامان ولم شمل العائلة من جديد يقرر يامان إعلان قصة حبه أمام الجميع، وفي يوم ميلاد فيراي تحدث أمور غير متوقعة تجعل حبهما في توتر ليحاول كل منهم الحفاظ على حياتهما رغم الصعوبات التي يمروا بها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.