رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي لكرة السلة اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي لكرة السلة اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

يهتم العديد من جماهير الكرة بمعرفة موعد مباراة الأهلي لكرة السلة اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023، لمتابعة أحداث المباراة الهامة التي يترقبها العديد منهم.

تحدد مباراة الأهلي اليوم لكرة السلة المركزين الثالث والرابع للحصول على برونزية كأس العالم لأندية السلة والتي تقام فى سنغافورة، بعد فوز فريق فرانكا البرازيلي على نظيره إيجاينت الأمريكى.

ميعاد مباراة الأهلي كرة السلة اليوم

يخوض الأهلى مع وغولدن بولز في كأس العالم للأندية لكرة السلة 2023 مباراة حاسمة، فما موعدها والقنوات الناقلة لللقاء.

تبدأ مباراة الأهلي وغولدن بولز في كأس العالم للأندية لكرة السلة 2023 في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

واستهل الأهلي المصري مشواره في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة 2023 في سنغافورة، بفوز درامي ومُثير على إيجنايت الأمريكي بنتيجة 82-76.

وانتصر فرانكا على إيجنايت ليمنح الأهلي فرصة تاريخية للمنافسة على الميدالية البرونزية في مباراة المركز الثالث أمام غولدن بولز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم كرة السلة

يهتم العديد من الجماهير بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم كرة السلة، وذلك كي يتمكنوا من متابعة اللقاء ومعرفة الفائز.

ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قنوات أون تايم سبورتس المصرية التي تستحوذ على حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة 2023.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.