رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نزول الضمان الاجتماعي شهر أكتوبر 2023 امتى؟

موعد نزول الضمان الاجتماعي شهر أكتوبر 2023 امتى؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة موعد نزول الضمان الاجتماعي شهر أكتوبر 2023، الذي يكون أهم الأمور التي تشغل العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية المسجلين في البرنامج، حيث حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد لصرفه.

ينشر شبابيك ميعاد نزول الضمان الاجتماعي شهر أكتوبر 2023، حتى يتعرف جميع المستفيدين على الموعد المحدد لصرفه كي يتمكنوا من الحصول على المبلغ المحدد لهم.

موعد صرف الضمان الاجتماعي شهر أكتوبر 2023

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، موعد ثابت لصرف الضمان الاجتماعي المطور، ليتم إيداع الرواتب في ذلك الموعد من كل شهر، إلا أنه قد يختلف هذا الميعاد إذا جاء مع الإجازة الأسبوعية التي تمنحها الدولة، أو إحدى العطلات الرسمية.

أعلنت الوزارة، أن نزول الضمان الاجتماعي المطور يكون في الأول من الشهر الميلادي، وفي حالة مصادفة هذا اليوم مع يوم الجمعة يتم تقديم صرف المعاش إلى يوم الخميس، ولكن إذا صادف ذلك يوم السبت حينها يتأخر الإيداع إلى يوم الأحد.

وبالنسبة لموعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر أكتوبر 2023 فقط يكون يوم الأحد الموافق 1 والذي يوافق 16 ربيع الأول 1445.

ويمكنك الحصول على الضمان الاجتماعي المطور في هذا الموعد لصرفه من البنوك المختلفة، كي يتم الحصول عليه في الموعد المحدد لذلك، وفقًا لما أكدته وزارة الموارد البشرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.