رئيس التحرير أحمد متولي
 لقاء سويدان وميدو عادل

لقاء سويدان وميدو عادل


«صفعته على وجهه».. القصة الكاملة لمشاجرة لقاء سويدان وميدو عادل


خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت العديد من الأخبار، حول مشاجرة قوية حدثت بين الفنان ميدو عادل، والفنانة لقاء سويدان، على المسرح أثناء عرض مسرحية «سيد درويش».

وبحسب الأخبار المنتشرة، فإن الفنانة لقاء سويدان، قامت بصفع، الفنان ميدو عادل، على وجهه في ختام المسرحية بعد إسدال الستار.

رد الفنانة لقاء سويدان

وعلقت الفنانة لقاء سويدان، على الواقعة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «صباح الخير، أنا مش حاتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم ٢ سبتمبر وكذا أمام النيابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.. وماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي، شكرا».

شجار لقاء سويدان وميدو عادل

وفي ختام مسرحية «سيد درويش»، نشبت مشادة كلامية بين الفنان ميدو عادل، والفنانة لقاء سويدان، التي عرضت على «مسرح البالون».

وكانت الفنانة لقاء سويدان، قد اتهمت الفنان ميدو عادل، بسبها والسخرية منها، مما أدى إلى صفعه على وجهه وسط أبطال العرض المسرحي، بعد إسدال الستائر.

أبطال مسرحية «سيد درويش»

الجدير بالذكر أن مسرحية «سيد درويش»، من بطولة ميدو عادل، لقاء سويدان، عاطف سعيد، عماد عبدالمجيد، رشا سامى، مجدي عبدالعزيز، شريف عبدالوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد ‏البارودى، محمد الشربينى، سمير الجوكر، هالة الصباح،  دعاء الخولى، مخرج منفذ وليد سعد وطارق دياب، مساعدو الإخراج إيناس الشريف وتامر عثمان ومحمد العدل، مدير الإنتاج أمل حبيب، تأليف السيد إبراهيم وإخراج أشرف عزب.


وعلى الجانب الأخر، لم يعلق الفنان ميدو عادل، حتى الآن على حادثة مشادته مع الفنانة لقاء سويدان.