رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس والقنوات الناقلة

​​​​​​​يترقب العديد من الجماهير موعد عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس والقنوات الناقلة لاستكمال أحداثه المثيرة التي تبهر جميع المشاهدين من الوطن العربي، وذلك منذ عرض الموسم الأول.

استمر عنصر التشويق على وتيرته والمشاهد التي تحبس الأنفاس ليتربع على عرش المسلسلات التركية التاريخية ولن يتحرك من مكانه، حيث يعتبره الجمهور المسلسل التركي الأول الموجود على الساحة.

متى يعرض مسلسل عثمان الموسم الخامس؟

تمكن المسلسل من الاستحواذ على أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي على مدار المواسم الأربعة الماضية، لذا ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 131 بداية من الجزء الخامس.

من المقرر، أن يتم عرض مسلسل عثمان الجزء الخامس مع مطلع شهر أكتوبر 2023، لاستكمال أحداثه التشويقية المميزة التي ينتظرها جميع جمهور الوطن العربي على نار أحر من الجمر.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الجزء الخامس

يعرض مسلسل عثمان الموسم الخامس عبر قناة أي تي في التركية، على أن يتم إذاعة حلقة يوم الأربعاء من كل أسبوع ويتم نقلها مترجمة بالعربية يوم الخميس أسبوعيًا من خلال قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.

أثار الإعلان الترويجي لمسلسل عثمان التركي إعجاب العديد من الجماهير، ليخطف الأضواء مع عرضه على الشاشة، ليستكمل فيها البطل عثمان معاركه التي خاضها في الأجزاء الماضية ضد أعداء الدولة العثمانية.

وظهر في البرومو الخاص بالمسلسل السيد أورهان من جديد لذلك يسعى الأعداء للتخلص من المؤسس عثمان، وتتوالى الأحداث المثيرة على مدار الحلقات المقبلة من العمل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.