رئيس التحرير أحمد متولي
 متى الاختبارات الشهرية الترم الأول 1445 في المدارس؟

متى الاختبارات الشهرية الترم الأول 1445 في المدارس؟

يرغب الطلاب بالمملكة العربية السعودية وكافة أولياء الأمور في التعرف على موعد الاختبارات الشهرية الترم الأول 1445 في المدارس، للاستعداد إلى خوض امتحانات المواد الدراسية المختلفة.

كشفت وزارة التعليم السعودية على موعد الاختبارات الشهرية بالقصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية المختلفة في المدارس.

​​​​​​​

موعد الاختبارات الشهرية بالفصل الأول 1445

يستعد الطلاب بعد انطلاق الدراسة في المدارس السعودية المختلفة إلى الاختبارات الشهرية الترم الأول، وذلك كي يتمكن الطالب من حل أي سؤال يأتي أمامه في ورقة الأسئلة بالمواد الدراسية المختلفة.

يتركز اهتمامات الطلاب وأولياء الأمور على الاختبارات الشهرية خلال تلك الفترة، باعتبارها من أهم الاختبارات التي توضح للطالب العديد من النقاط الهامة منها المواد التي يجب التركيز عليها قبل الامتحانات النهائية التي تحدد مستوى الطالب.

يستطيع الطالب من خلال الاختبار الشهري تحديد مستواه التعليمي، ومدى قدرته على خوض امتحانات نهاية الفصل الدراسي التي تحتاج إلى تركيز عميق.

ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات الشهرية في المدارس المختلفة بالمملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الموافق 21 ربيع الثاني 1445 أي 15 من نوفمبر 2023.

وعلى الجانب الآخر، تبدأ اختبارات الفصل الدراسي الأول النهائية يوم الأحد الموافق 26 ربيع ثاني 1445 أي 20 من نوفمبر، وتنقضي مع نهاية الدوام يوم الخميس الموافق 24 من نوفمبر 2023، وفقًا لما حددته وزارة التعليم السعودية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.