رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدًا الأربعاء 26 سبتمبر 2023؟

هل البنوك تعمل غدًا الأربعاء 26 سبتمبر 2023؟

طرح العديد من العملاء سؤال هل البنوك تعمل غدًا الأربعاء 26 سبتمبر 2023، حتى يتمكنوا من إتمام المعاملات البنكية المختلفة وغيرها من الأمور التي يرغبون بها.

انتشرت بعض الأقاويل التي أشارت إلى وجود عطلة رسمية في مصر غدًا الأربعاء، ما أثار حالة من الجدل بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة.

​​​​​​​

هل البنوك إجازة غدًا الأربعاء؟

يهتم عملاء البنوك بمتابعة مواعيد العطلات الرسمية التي يمنحها البنك المركزي، وذلك لمعرفة الأيام التي لن يتمكنوا من التوجه إلى البنوك لإتمام المعاملات المختلفة، وإنجازها قبل ذلك الوقت إن أمكن.

يعتقد المواطنون أن هناك عطلة رسمية غدًا الأربعاء 27 سبتمبر بمناسبة المولد النبوي الشريف، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، حيث تم ترحيل العطلة إلى نهاية الأسبوع أي يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر، وفقًا لنظام الإجازات المتبع.

ويعتبر غدًا يوم عمل طبيعي في جميع البنوك المختلفة على مستوى الجمهورية، حيث يمكنك زيارة البنك في أي وقت خلال فترة العمل المحددة.

كانت قد أعلنت رئاسة مجلس الوزراء، رسميًا عن موعد إجازة المولد النبوي 2023 حيث تقرر ترحيل إجازة المولد النبوي 2023 لتكون يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023، بدلًا من الأربعاء على أن تكون إجازة المولد النبوي 2023 مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، بقرار من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.