رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد الشهر العقاري المسائية.. متى تبدأ وتنتهي؟

مواعيد الشهر العقاري المسائية.. متى تبدأ وتنتهي؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة مواعيد الشهر العقاري المسائية، وذلك حتى يتمكنوا من إتمام المهام المختلفة التي يرغبون في الانتهاء منها، حيث يستعصى على الكثير الذهاب خلال أوقات عمل الفترة الصباحية بسبب أعمالهم التي تكون في موعد ثابت.

يسهل الشهر العقاري على الموظفين الذهاب إلى المكاتب المختلفة على مستوى الجمهورية بعد نهاية الدوام الخاص بهم، وذلك عن طريق المواعيد المسائية.

​​​​​​​

مواعيد عمل مكاتب الشهر العقاري المسائية

حددت وزارة العدل، مواعيد مكاتب الشهر العقاري الفترة المسائية في جميع المحافظات المختلفة، والتي تكون بنظام الحجز المسبق.

تعمل مكاتب الشهر العقاري على تقديم العديد من الخدمات للجمهور على مدار اليوم من خلال الفترة الصباحية والمسائية، لتلبية احتياجات المواطنين.

تبدأ مواعيد الفترة المسائية في مكاتب الشهر العقاري من الساعة 5 مساءً، ويستمر العمل واستقبال الجمهور حتى الساعة 9 مساءً، ويمكنك الحجز المسبق عن طريق بوابة مصر الرقمية، أو من خلال الفرع والسماح بإجراء المعاملات دون التقيد بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع.

وتوفر مكاتب الشهر العقاري العديد من الخدمات على رأسها توثيق الشهر العقاري، وإقرار بشطب دعوى، وتوكيل رسمي عام بنوك، توكيل إدارة سيارة، وتوكيل بيع سيارة، وعقد بيع سيارة، وإقرار بقبول بيانات مساحية، وخدمات توثيق العقارات، وتوكيل في الأمور الزوجية، وغيرها الكثير من الأمور.

ويمكنك التعرف على أقرب مكتب شهر عقاري بالنسبة لك كي تتمكن من زيارته خلال الفترة المسائية، لتنتهي من الأمور التي تشغل تفكيرك دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.