رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسان جورج  في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسان جورج في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا

ضرب النادي المارد الأحمر موعدًا مع مباراة فاصلة تحدد موقف من التأهل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال الأفريقي، ويرغب العديد جماهير ومتابعي القلعة الحمراء، في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسان جورج  في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تخطى عقبة مباراة الذهاب في الدور الـ 32 أمام سان جورج، بعد أن حل الأخير ضيفًا على المارد الأحمر في مصر على أرض استاد القاهرة الدولي ووسط جماهيره.

كما تقام مباراة الإياب على أرض الأهلي كذلك نظرًا لعدم وجود ملاعب مجهزة في إثيوبيا مؤهلة لاستضافة مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي، حيث تقام المباراة مساء يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وسان جورج  في إياب

من المقرر أن تتولى مجموعة قنوات أون تايم سبورت مهمة نقل مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في إياب دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023 2024.

وحصد لاعبو الأهلي العلامة الكاملة في مباراة الذهاب، بإحراز ثلاثية نظيفة دون رد، حيث نجح اللاعب حسين الشحات في إحراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول والمباراة، وعزز نفس اللاعب النتيجة بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والخمسين من عمر الشوط الثاني والمباراة، وعاد اللاعب أحمد عبد القادر ليسجل الهدف الثالث لتأكيد فوز النادي الأهلي بالمباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية