رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف معهد القطامية جميع الشعب.. اعرف هتدفع كام

مصاريف معهد القطامية جميع الشعب.. اعرف هتدفع كام

تعتبر المعاهد العليا من أهم الأمور التي يرغب الطلاب في التعرف على المعلومات المتعلقة بها، لذا تشغل قيمة مصاريف معهد القطامية 2023 2024، أو مصروفات المعهد العالي للعلوم الإدارية بالقطامية، أهمية كبيرة للطلاب المقبلين على الالتحاق للدراسة في هذا المعهد.  

ويقبل معهد القطامية مع بداية كل عام جامعي الطلاب الجدد من الحصلين على شهادة الثانوية العامة، وكذلك الشهادات المعادلة لها في الدول العربية والأجنبية.

كما يقبل المعهد الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الفنية، ويأتي في مقدمتها شهاد دبلوم صناعة بنظاميه 3 و5 سنوات، بالإضافة إلى الطلاب الحاصلين على شهادة دبلوم تجارة نظام 3 سنوات فقط.

كما يمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم من معاهد الإدارة والسكرتارية الالتحاق في معهد القطامية اعتبارًا من الفرق الثانية، هذا إلى جانب الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الفنية للإدارة والخدمات.  

وكذلك يمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم من  المعاهد الفنية الصناعية والمعاهد الفنية التجارية، الالتحاق لاستكمال دراستهم في معهد القطامية.

مصروفات معهد القطامية 2023 2024

 تتمثل قيمة مصاريف معهد القطامية للعام الجامعي الجديد 2023 2024، في التالي:

 قيمة مصروفات معهد القطامية 2023 2024: 5469 جنيه يسددها الطالب كمصروفات دراسية + 320 جنيه يتم تسديدها كرسوم إضافية = وتبلغ إجمالي قيمة المصروفات الدراسية للمعهد 5789 جنيه، في العام الدراسي الواحد.  

وذلك على مستوى الشعبتين الدراسيتين التي يمكن للطلاب الدراسة في واحدة منهما وهما شعبة إدارة الأعمال، أو شعبة نظم المعلومات الإدارية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية