رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث مصر الجديدة.. إنقلاب أتوبيس ووجود إصابات ووفيات

حادث مصر الجديدة.. إنقلاب أتوبيس ووجود إصابات ووفيات

أثار حادث مصر الجديدة اليوم حالة من الزعر بين المواطنين، حيث انقلب أتوبيس في منطقة الميرلاند على وجه الخصوص، ليسفر الحادث عن وجود العديد من الإصابات وكذلك الوفيات.

نتطرق في السطور التالية إلى تفاصيل حادث مصر الجديدة التي وقعت اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، وعدد الإصابات والوفيات على السواء.

​​​​​​​

تفاصيل حادث الميرلاند

لقي شخص مصرعه، وأصيب 12 آخرون إثر انقلاب ميني باص، في منطقة الميرلاند بمصر الجديدة، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميني باص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في انحرافه بها في وهلة.

اصدم الأتوبيس بعمود الإنارة وعلى الفور انقلب بالركاب الذين كانوا يستقلونه في منطقة مصر الجديدة، ما تسبب في تعطل الحركة المرورية في ذلك الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بالحادث، وسرعان ما هرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث، في محاولة لإنقاذ الركاب الذين كانوا بالأتوبيس..

أسفر حادث مصر الجديدة اليوم عن وفاة شخص وإصابة 12 آخرين، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وعلى الجانب الآخر، انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، والخدمات المرورية ومعهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث، وذلك لتيسير الحركة المرورية بعد تعطلها لفترة بسبب الحادث.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.