رئيس التحرير أحمد متولي
 القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم السبت 30 سبتمبر في الكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم السبت 30 سبتمبر في الكونفدرالية

مواجهة مصيرية يخضوها نادي الزمالك اليوم أمام أرتا سولار الجيبوتي، ويهتم العديد من المهتمين بمشاهدة المباراة في التعرف على القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم السبت 30 سبتمبر في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

وضرب الفارس الأبيض موعدًا حاسمًا في دور الإياب من دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، المؤهل لدور المجموعات في نسخة البطولة القارية في موسمها الحالي 2023 2024.

وكان نادي الزمالك تعرض لهزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي، في مباراة الذهاب بدو الـ 32، بعد أن تلقت شباكه ثنائية نظيفة على أرض ملعب استاد عزام في تنزانيا، بالرغم من سيطرة لاعبو الزمالك على زمام المباراة في الشوط الأول.

ويأمل لاعبو نادي الزمالك وجماهيره النفس في تحقيق نتيجة كبيرة اليوم بثلاثة أهداف نظيفة على الأقل من أجل عبور عقبة أرتال سولار الجيبوتي اليوم، مع الحرص على ألا تهتز شباك الفارس الأبيض بأية أهداف حتى لا تتعقد الحسابات.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار اليوم

يقابل نادي الزمالك نظيره أرتا سولار الجيبوتي مساء اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

من المنتظر أن تُذاع مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي مساء اليوم البت على الهواء مباشرة عبر قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، المجانية والمفتوحة، وذلك لكون المباراة مقامة على الأراضي المصرية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية