رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية في مصر 30 سبتمبر 2023؟

هل اليوم إجازة رسمية في مصر 30 سبتمبر 2023؟

هل اليوم إجازة رسمية في مصر 30 سبتمبر 2023 من الأسئلة التي رددها العديد من المواطنين مع الساعات الأولى من صباح اليوم، كي يتمكنوا من إنهاء المهام التي تتطلب الذهاب للمصالح الحكومية والهيئات التابعة لها.

​​​​​​​

هل اليوم السبت إجازة؟

يحصل العديد من الموظفين في الأماكن والوزارات المختلفة على إجازة يوم السبت من ضمن العطلة الأسبوعية، لذا عليك التأكد من همل الجهة التي ترغب في التوجه إليها أولًا من كونهاا تعمل يوم السبت أم إجازة.

ومن بين الأماكن التي تحصل على يوم السبت إجازة رسمية البنوك المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية، حيث تستأنف عملها بداية من يوم الأحد من كل أسبوع وحتى يوم الخميس.

ويعتبر اليوم هو أول أيام الدراسة بالعام الجديد 2023 2024، حيث ااستقبلت العديد من المدارس المختلفة الطلاب بالاحتفالات المميزة.

وكان قد حصلت جميع المصالح الحكومية المختلفة والبنوك وشركات قطاع الأعمال وغيرها على عطلة رسمية يوم الخميس الماضي بمناسبة المولد النبوي الشريف، بدلًا من يوم الأربعاء الماضي للاحتفال بتلك الذكرى العطرة.

وبذلك يعتبر اليوم السبت الموافق 30 من سبتمبر يوم عمل طبيعي في معظم المصالح الحكومية، حيث لا يوجد أي عطلة رسمية أو مناسبة في مثل هذا اليوم، إلا أن هناك بعض الأماكن التي تحصل على السبت إجازة ضمن عطلتها الأسبوعية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.