رئيس التحرير أحمد متولي
 معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023 امتى؟

معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023 امتى؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023 امتى، حتى يستطيعوا صرفه بكل سهولة من خلال أي من الأماكن المختلفة التي تتيح صرف المعاشات.

يترقب فئة كبيرة من المواطنين موعد صرف المعاشات ليتمكنوا من اقتناء ما يحتاجونه مع بداية الشهر، وذلك بعد الحصول على المعاش في الموعد المحدد.

موعد صرف معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023

عادة ما يتم صرف المعاشات مع بداية كل شهر من خلال ماكينات الصراف الآلي ومنافذ البريد المتفرقة الموجودة على مستوى الجمهورية، ولكن في بعض الأحيان تتأخر معاشات نقابة المعلمين على وجه الخصوص.

ومن المقرر أن يتم صرف معاشات نقابة المعلمين أكتوبر 2023 خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، ليتمكن كل منهم الحصول على المعاش دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

​​​​​​​

هل يوجد زيادة في معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023؟

تساءل العديد عن الزيادة المقرر صرفها مع معاش شهر أكتوبر، إلا أنه من المتوقع أن يتم صرفها للمعلمين بداية من نوفمبر 2023، وهو الأمر الذي تسبب في إزعاج العديد من المواطنين الذين كانوا ينتظرون تلك الزيادة على نار أحر من الجمر منذ إعلان إضافتها رسميًا.

تحرص النقابة على الانتظام فى سداد المعاشات للأعضاء والأسر رغم محدودية الموارد، واستمرار زيادة الأعداد المستحقة حتى بلغت إجمالي المعاشات المطلوب صرفها كل 3 أشهر 100 مليون جنيه، وفقًا لما أكده خلف الزناتى نقيب المعلمين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.