رئيس التحرير أحمد متولي
 تذاكر معرض الكتاب الرياض 2023.. احصل عليها عبر هذا الرابط

تذاكر معرض الكتاب الرياض 2023.. احصل عليها عبر هذا الرابط

انطلقت فعاليات معرض الكتاب الرياض 2023 في ضيافة جامعة الملك سعود، ويهتم العديد من الراغبين في حضور فعالياته بالتعرف على كيفية الحصول على تذاكر معرض الكتاب الرياض 2023.

وبدأت فعاليات معرض الكتاب الرياض بمشاركة 1800 دار نشر في ضيافة جامعة الملكة سعود، كما يشارك في المعرض ممثلين عن 32 دولة من حول العالم، والذي يشاركون بعدد من الفعاليات المصاحبة للمعرض مثل الأعمال الموسيقية والمسرحية.

وتستمر فعاليات معرض الكتاب الرياض 2023، على مدار ما يقرب من عشرة أيام، وذلك خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر، وحتى يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023.

ويعتبر معرض الرياض الدولي للكتاب 2023، واحد من أبرز الفعاليات التي تشهدها من المنطقة العربية على المستوى الثقافية، حيث يشهد عرض لأحدث المنتجات الأدبية والثقافة على الصعيد المحلي السعودي والاقليمي في الشرق الأوسط والعربي.

ويحرص العديد من المواطنين والمقيمين والناشرين على حد سواء في المشاركة بفعاليات معرض الكتاب الرياض، من أجل شراء أحدث المؤلفات وكذلك المشاركة في المحافل الثقافية والأدبية والفنية المختلفة.

كيف أحجز تذاكر معرض الكتاب الرياض 2023

أتاحت الجهة المنظمة لمعرض الكتاب الرياض 2023، رابط مخصص للراغبين في المشاركة بفعاليات المعرض، ويمكن الحجز من خلال عدد خطوات تتمثل في التالي:

  • الدخول على رابط حجز تذاكر معرض الكتاب الرياض 2023، بالضغط هنا

  • في البداية حدد البيانات الخاصة بك وسجلها بمنتهى التفصيل.

  • اضغط على الأيقونة التي تتواجد في نهاية الصفحة ومكتوب عليها كلمة ارسال.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية