رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي

بحثاً عن صدارة جدول الترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وملاحقة مانشستر سيتي، يخوض محمد صلاح ورفاقه مواجهة جديدة في إطار، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة اللقاء في التعرف على هوية معلق مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير اليوم.

ويدخل ليفربول مواجهة توتنهام اليوم بقدمين ثابتتين، حيث يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة حصدها من ست مباريات فاز خلالها في 5 مباريات بينما تعادل في مباراة وحيدة.

معلق ماتش الليفر وتوتنهام  

تُنقل أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية، المالك الحصري لحق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

وأسندت إدارة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الأسبوع السابع من عمر الدوري الإنجليزي إلى المعلق المخضر دراجي.

وتسعى كتيبة يورجن كلوب إلى التركيز على عدم الابتعاد عن منطقة الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يبتعد ليفربول بنقطتين فقط عن حامل اللقب مانشستر سيتي، خاصة بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الماضي.

على الجانب الآخر يتواجد توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، حصدها من 6 مباريات، فاز خلالها بأربعة مواجهات بينما تعادل في مواجهتين.

وفي حالة فوز ليفربول بالنقاط الثلاث فسيحافظ على مركزه على أم تعثر السيتي بتعادل أو هزيمة في الأسبوع السابع، أما في حالة الهزيمة فسيعدل توتنها من مركز ويصعد إلى المركز الثاني بدلاً من ليفربول منتظر نتائج بقية الفرق الأخرى التي قد تبعده عن منطقة الوصافة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية