رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش


موعد عرض مسلسل المتوحش التركي والقنوات الناقلة


يرغب العديد من الجماهير في التعرف على موعد عرض مسلسل المتوحش، الذي يعد من أفضل المسلسلات التركية المعروضة على الشاشة، خلال الفترة الأخيرة. 

وتعتبر المسلسلات التركية، جاذبة بقوة للجمهور العربي، حيث أصبحت هذه المسلسلات واحدة من أهم الأعمال الفنية التي تعرض على الشاشة سواء في مصر أو في البلدان العربية المختلفة.

مواعيد عرض مسلسل المتوحش

يسعى الجمهور العربي للتعرف على مواعيد عرض مسلسل المتوحش الذي خطف الأنظار مع عرض حلقاته الأولى، وذلك بقصته المميزة التي تختلف عن المسلسلات المعروضة.

 

القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش

ومن المقرر أن يعرض المسلسل التركي المتوحش، عبر شاشات قناة "فوكس تي في" التركية، مساء كل الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل المتوحش

ويضم مسلسل المتوحش، باقة من أميز النجوم التركية، وهم: خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكجكر، وهو من تأليف هلال يلديز، وإخراج شاتاي توسون، وإنتاج شركة وإنتاج فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.