رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة للبطولة العربية لكرة السلة 2023 لمشاهدة مباريات الأهلي

القنوات الناقلة للبطولة العربية لكرة السلة 2023 لمشاهدة مباريات الأهلي

انطلقت مباريات البطولة العربي لكرة السلة للأندية بمشاركة مصرية، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة مباريات البطولة في التعرف على قائمة القنوات الناقلة للبطولة العربية لكرة السلة 2023 لمشاهدة مباريات الأهلي.

وتنطلق فعاليات البطولة العربية لكرة السلة 2023 في ضيافة العاصمة القطرة الدوحة، خلال الفترة من يوم 1 أكتوبر وحتى يوم 12 أكتوبر 2023، وكانت قرعة البطولة أجريت منذ أيام.

 وأسفرت قرعة البطولة العربية لكرة السلة 2023 عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة العربية، والتي تضم كل من «بيروت اللبناني، ومجد طنجة المغربي، ودجلة العراقي، والاتحاد الليبي».  

وتنص لوائح البطولة على تأهل الأندية أصحاب المركز الأولى من الأول للرابع إلى الدور السادس عشر من البطولة، على أن تبدأ الأدوار الإقصائية بين الفرق وبعضها البعض.

ويفتتح الفريق الأهلي الأول لكرة السلة مشواره في البطولة العربية لكرة السلة 2023، ظهر يوم الأحد 1 أكتوبر بمواجهة نظيره فريق دجلة العراقي الأول رجال لكرة السلة.

القناة الناقلة للبطولة العربية لكرة السلة 2023

من المنتظر أن يتم نقل فعاليات مباريات البطولة العربية لكرة السلة 2023 عبر شاشة قنوات الكأس القطرية لكون البطولة مقامة على أرضها، فيما لم تعلن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية عن إذاعة فعاليات البطولة.

يشار إلى النادي الأهلي كان حقق لقب الدوري المصري الممتاز لكرة السلة 2023، كما حقق كأس مصر لكرة السلة 2023، وكذلك حقق لقب دوري أبطال أفريقيا 2023، وشارك في كأس العالم للأندية 2023.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية