رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل علي باب العمارة للفنان حاتم صلاح.. القصة وموعد العرض

مسلسل علي باب العمارة للفنان حاتم صلاح.. القصة وموعد العرض

كشفت منصة واتش ات «Watch it» عن موعد عرض مسلسل علي باب العمارة للفنان حاتم صلاح، كما نشرت الإعلان الدعائي الخاص والذي بين قصة المسلسل.

قصة مسلسل علي باب العمارة للفنان حاتم صلاح

تدور أحداث حول شخصية عوض أبو حامد الذي يجسد شخصيته الفنان حاتم صلاح، وهو شخص يعيش في الصعيد المصري حياته مرفهة ولا يعبأ بالمال ويقوم بصرفه بدون أي رقيب أو حسيب، حتى تحدث اللحظة الفارقة في المسلسل وهي اتخاذ والده قرار أن يعلمه درس في حياته.

فيقرر والد عوض أو حامد أن يرحل إلى القاهرة من أجل بناء نفسه بنفسه، فيبدأ في العمل كبواب لإحدى العمارات السكنية، لتنقلب حياة عوض رأسًا على عقب، حيث يواجه حياته الجديدة بنفس أسلوب حياته القديمة، حتى تقع مفارقة كبيرة وهي اتهامه في جريمة كبيرة ليبدأ أزمة جديدة في محاولة تبرئة نفسه.

​​​​​​​

أبطال مسلسل على باب العمارة

يضم فريق عمل مسلسل باب العمارة على العديد من النجوم الشباب في مقدمتهم حاتم صلاح الذي يأخذ دور البطولة للمرة الأولى في حياته الفنية، ويشاركه التمثيل كل من آية سماحة، ومحمد رضوان، ومحمد محمود، ومحمد عبدالعظيم، وعزة لبيب، وريهام الشنواني، ويأتي المسلسل من تأليف، مصطفى حمدي، ومن إخراج، خيري سالم.

مواعيد مسلسل على باب العمارة

يبدأ عرض مسلسل على باب العمارة للفنان حاتم صلاح اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أكتوبر، وسيتم عرض المسلسل حصريًا على     منصة واتش ات الرقمية «Watch it»عبر الإنترنت.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية