لماذا غادر المعلق بلال علام قنوات SSC السعودية؟

لماذا غادر المعلق بلال علام قنوات SSC السعودية؟

تكشفت مصادر سعودية خلال الساعات الأخيرة عن مغادرة المعلق المصري بلال علام قنوات SSC الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والمملكة أنباء تفيد أن إدارة القناة أوقفت بلال علام عن التعليق بسبب مخالفات ارتكبها تتعلق بمعارضة سياسة القناة أثناء أداء مهامه.

حقيقة إقالة بلال علام من قنوات إس إس سي

وفقا لتقارير سعودية متطابقة، غادر بلال علام قنوات SSC للانضمام إلى شبكة أبو ظبي الرياضية، على أن يبدأ التعليق على المباريات التي تنقلها خلال أيام.

ويأتي التغيير في وجهة بلال علام ضمن الاتفاق على انتقال المعلق الإماراتي فارس عوض لشبكة قنوات SSC للتعليق على مباريات الدوري السعودي.

ويتضمن الاتفاق إيجاد بديل لفارس عوض في شبكة أبو ظبي، وتم الاستقرار على بلال علام لينضم إلى زميله المصري عصام عبده.

وكان بلال علام قد انضم إلى قنوات SSC في منتصف الموسم الماضي، وكانت تلك هي المرة الثانية له في التعليق على منافسات الأندية السعودية، بعد تجربة سابقة في «إم بي سي برو سبورتس».

بلال أحمد علام هو نجل مقدم البرامج الشهير جلال علام، وقد ولد الأول في مدينة جدة السعودية، وتخرج في كلية الإعلام بقسم الإذاعة والتلفزيون.

بدأ مسيرته في مجال التعليق الرياضي عام 2007 في قناة دريم، وانتقل بين مجموعة من الشبكات، منها «ART» والحياة ودبي الرياضية وأون تايم سبورتس وssc.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011