رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا حدث للمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين على الطريق الصحراوي وتفاصيل حالته الصحية؟

ماذا حدث للمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين على الطريق الصحراوي وتفاصيل حالته الصحية؟

حادث أليم تعرض له المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، الأمر الذي تسبب في إصابته بالعديد من الإصابات الشديدة في أماكن متفرقة من أنحاء جسده، مما استدعى إلى نقله للمستشفى حيث تستدعى حالته تدخل جراحي.

وتعود بداية الحادث إلى سفر نقيب المهندسين، المهندس طارق النبراوي، إلى محافظة بني سويف، من أجل تقديم واجب العزاء في  نقيب مهندسي أسيوط الراحل، المهندس أسامة أنور.

وأثناء عودة نقيب المهندسين، المهندس طارق النبراوي، إلى القاهرة مرة أخرى، تعرض إلى حادث سير بالسيارة التي كانه يستقلها برفقة سائقه، مما عرضه لإصابات بالغة هو وسائق السيارة، ونقلهما إلى أقرب مستشفى وهي مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

ويشار إلى أن الطريق الصحراوي الشرقي، كان شهد حادث سير كبيرة نتيجة لتصادم عدد من السيارات في منطقة شمال نفق سنور بمحافظة بني سويف، المتجه إلى محافظة القاهرة.

 وتسبب الحادث في وفاة شخصية وإصابة سبعة أشخاص أخرين كان من بينهم المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، ودفعت الجهات الأمنية بأربعة سيارات إسعار لتوفير الإسعافات اللازمة لمصابي الحادث ونقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.

وأظهر التقرير الطبي الخاص بنقيب المهندسين، أنه اسمه بالكامل هو طارق عزت النبراوي، ويبلغ من العمر 75 عامًا، مهندس على المعاش ويشعل منصب نقيب مهندسي مصر، ويقيم في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، حيث يعاني من جرح قطعي في الرأس، واشتباه في كسر بالساق، كما يعاني من كسر في عظام الوجه.

ومن جانبه كشف وكيل وزارة الصحة ببني سويف، الدكتور محمد يوسف، أنه جرى المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، إلى المركز الطبي بالمقاولون العرب ف بالجبل الأخضر، بعد طلب من ابنه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية