رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم الثلاثاء أمام نساجي مازندران في دوري أبطال آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم الثلاثاء أمام نساجي مازندران في دوري أبطال آسيا 2023

ينتظر عشاق وجماهير الهلال مواجهة صعبة في إطار المنافسات القارية، مما يدفع العديد منهم للبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم الثلاثاء أمام نساجي مازندران في دوري أبطال آسيا 2023.

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا 2023 2024 قد أوقعت نادي الهلال في مجموعة تضم كل من نساجي مازندران الإيراني، ونافباخور الأوزبكي، وفريق مومباي سيتي الهندي.

ويرغب لاعبو الهلال تحت قيادة نيمار، في تحسين وضعهم في جدول ترتيب المجموعة، حيث يحتل الهلال المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل مع من مباراته الأولى أمام نافباخور الأوزبكي.

القناة الناقلة لمباراة الهلال اليوم  

يمكن مشاهدة مباراة الهلال اليوم الثلاثاء أمام نساجي مازندران في دوري أبطال آسيا 2023،  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكةن على شاشات أي من القنوات التالية:

  • مجموعة قنوات SSC.

  • مجموعة قنوات beIN Sports AFC.

  • مجموعة قنوات Dubai Sports Asia  HD.

  • مجموعة قنوات Abu Dhabi Sports Asia.

  • مجموعة قنوات ALKASS.

ويشار إلى أنه في حالة فوز الهلال اليوم على فريق نساجي مازندران، صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على مومباي سيتي الهندي، فإن الهلال سيعتلي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

وفي حالة فوز نساجي مازندران على الهلال فسيتجمد رصيد الأخير عند نقطة وحيدة فقط، بينما ينفرد نساجي الإيراني بصدارة المجموعة وفي جعتبه 6 نقاط كاملة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية