رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد طرح تذاكر الاتحاد والاهلي في الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2023 2024

موعد طرح تذاكر الاتحاد والاهلي في الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2023 2024

عشاق كرة القدم السعودية والعربية بوجه عام على موعد مع لقاء كروي بمذاق خاص وهو كلاسيكو جدة، لذا يرغب العديد منهم في التعرف على موعد طرح تذاكر الاتحاد والاهلي في الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2023 2024.

ويدخل نادي الاتحاد مباراته المنتظرة محتلاً المركز في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة حصدها من 8 مباريات فاز خلالها في 8 مباريات بينما تعادل في مباراة وحيدة، وتلقى الهزيمة في أخرى.

على الجانب الآخر يتواجد نادي الأهلي السعودي في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2023 2024، حيث يمتلك في جعبته 16 نقطة حصدها من 8 مباريات فاز خلالها في 4 مباريات وهزم في مباراتين وتعادل في مثلهما.

متى تطرح تذاكر الاتحاد والاهلي

 يحين موعد مباراة الاتحاد والأهلي يوم الجمعة الموافق السادس من أكتوبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن يتم طرح تذاكر المباراة قبل اللقاء بـ 73 أو 48 على الأقل.

وكانت آخر مباراة لعبها نادي الاتحاد في الدوري السعودي أمام الفتح يوم الخميس 21 سبتمبر، وفاز فيها الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

بينما كانت آخر مباراة لعبها الأهلي أمام النصر، والتي شهدت أقوى عروض كروية في الدوري السعودية في نسخته الحالية، إلا أن الأهلي تكبد فيها الخسارة بنتيجة أربعة أهداف مقابلة 3 أهداف لصالح النصر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية