رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023؟ الخميس 5 أكتوبر

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023؟ الخميس 5 أكتوبر

أعلن رئيس الوزراء عن قراره بخصوص عطلة 6 أكتوبر، موضحًا هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023 الموافق الخميس 5 أكتوبر من الشهر الجاري.

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023؟

ويتساءل المواطنون هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023؟ وذلك قبل يوم من حلول ذكرى انتصارات حرب أكتوبر التي تأتي في يوم 6 من شهر أكتوبر من كل عام.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيانًا أوضح من خلاله موعد إجازة 6 أكتوبر 2023 للعاملين بجميع المصالح الحكومية، الخاصة، قطاع الأعمال العام، وغيرها.

وذكر بيان رئيس مجلس الوزراء أن غدًا الخميس 5 أكتوبر 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالمصالح الحكومية، الوزارات، وحدات الإدارة العامة، شركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، بدلاً من يوم الجمعة 6 أكتوبر الذي يعتبر عطلة أسبوعية.

ووفقًا للقرار فإن موعد إجازة 6 أكتوبر 2023 سيكون يوم الخميس 5 من ذات الشهر، وستستمر العطلة ليومي الجمعة والسبت  القادم، على أن يتم استئناف العمل مرة أخرى لجميع الموظفين العاملين بالمصالح الحكومية، الخاصة وغيرها بداية من يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء العطلة الأسبوعية.

وكان رئيس الوزراء قد أصدر قرار بترحيل الإجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع لنهايته، لتلتحم بالعطلات الأسبوعية المقررة، ومنح إجازة في يوم بديل لتلك التي تتزامن مع الإجازة الأسبوعية للموظفين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية