رئيس التحرير أحمد متولي
 بالأسماء.. نتيجة حركة نيابات مايو 2023 وزارة الصحة

بالأسماء.. نتيجة حركة نيابات مايو 2023 وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، نتيجة حركة النيابات 2023، والتي كان قد تم فتح التسجيل فيها خلال وقت سابق من هذا العام في مجموعة من التخصصات.

وينشر «شبابيك» نتيجة حركة نيابات وزارة الصحة لعام 2023، بأسماء الأطباء المتقدمين فيها، والجهات التي تمت نيابتهم للعمل فيها.

أسماء حركة نيابات 2023 وزارة الصحة

ظهرت نتيجة نيابات 2023 بما يشمل أسماء الأطباء وجامعاتهم، والنتيجة المتمثلة في اسم الجهة الصحية، وترتيبها في الرغبات أثناء التسجيل.

وتشمل الحركة الاستثنائية لهذا العام مجموعة من التخصصات الطبية، بما في ذلك الرعاية المركزة، والطوارئ، والتخدير، والجراحة، والمخ والأعصاب، وجراحة القلب والصدر، جراحة الأوعية الدموية.

ولم تشترط وزارة الصحة مدة عمل معينة قبل التقدم للنيابة، كما تم السماح للأطباء المرشحين في هذه الحركة الحصول على ترشيح وزارى استثنائى للدراسة.

ونوهت الوزارة أنه لا يسمح بتعديل النيابة في هذه الحركة سواء مكان أو تخصص إلا بعد موافقة الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة كتابيا.

وتضمن ملف النتيجة الوارد من وزارة الصحة رقم الخريج واسمه واسم جامعته واسم الرغبة التي تم تكليفه بها وترتيبها في الرغبات أثناء التسجيل.

ويمكن الاطلاع على أسماء الحركة كاملة تاليا:

​​​​​​​

ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على موقع إدارة التكليف لوزارة الصحة، واختيار نتائج تكليف النيابات، ثم الدخول للكشف الخاص بأسماء الحركة الأخيرة، والبحث بينهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011