رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي كأس مصر 2023.. الطرف الأول في المباراة حامل اللقب

موعد نهائي كأس مصر 2023.. الطرف الأول في المباراة حامل اللقب

تترقب جماهير الكرة المصرية حلول موعد نهائي كأس مصر 2023 لتحديد الفائز بلقب البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية نسخة الموسم الماضي.

ولم يستكمل الاتحاد المصري لكرة القدم نسخة موسم 2022-2023 من بطولة كأس مصر حتى الآن، بسبب ازدحام جدول المنافسات المحلية والقارية للأندية.

وتأهل الأهلي إلى النهائي بعد الفوز على إنبي في الدور نصف النهائي يوم 4 أكتوبر بثلاثية نظيفة، وبذلك حصل على الفرصة للاحتفاظ بلقبه الذي أحرزه العام الماضي على حساب بيراميدز.

وينتظر الأهلي نتيجة المباراة الثانية لنصف النهائي لتحديد الطرف الآخر معه في المواجهة النهائية للبطولة، وتأكد أن هذا اللقاء سيكون تكرارا لنهائي النسخة الماضية أو السابقة لها.

ويلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز لتحديد الطرف الثاني لنهائي كأس مصر 2023 يوم 8 نوفمبر، وهي مواجهة مكررة للعام الثاني على التوالي في نصف النهائي.

موعد ماتش نهائي كأس مصر 2023

قال عضو اتحاد الكرة المصري، عامر حسين، إن لجنة المسابقات استقرت بشكل كبير على إقامة نهائي كأس مصر بعد فترة التوقف الدولي وانتهاء الارتباطات الدولية للمنتخب الأول يوم 21 نوفمبر المقبل.

وأشار حسين في تصريحات تلفزيونية أن الموعد النهائي سيتحدد خلال شهر أكتوبر الجاري، بناء على جدول المباريات الأفريقية للفرق الثلاثة، خاصة أن الأهلي وبيراميدز يشاركان في دوري الأطبال، فيما يشارك الزمالك في الكونفدرالية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011